دموع الورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دموع الورد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شكوي بنسبة للاعضاء

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نسمة هوى
نائب المدير
نائب المدير
نسمة هوى

شكوي بنسبة للاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: شكوي بنسبة للاعضاء   شكوي بنسبة للاعضاء Icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 1:12 pm

السلام عليكم
ك ما ابديه من راي انكم تعملون من اجل الممنتدي لكن
كل من يدخل جديد لا يكتب اي موضوع وانا اراقب هاد كله ارجو من العضاء الجدد مثل_الزمالكاوي -حسام_ابو بسام _الرمانسي _والجميع لا يقصرون بس كل ما احد يدخل المنتدي لا يعجبه لماذا لانه لا موضيع جديدة ولا اعضاء نشطون ولا حركة ارجوا من الاعضاء النشاط الدائم معنا وانا متلكم واريد هذا المنتدي كل ما فيه يكون جديد ونرجوا من المدير تغير الديكو هو حلو بس بدنا انجدد وارجو
النشاط وشكرا علي تعونم معنا ومسهمتكم معنا في المنتدي (ارجو من الجميع قراءة هديهي المشكلة _ارجو الرد فورا خلل ايام وانا اريد اتابع معكم)

مع تحيات عاشقة الزمالك وشكرا لكم cheers flower
اياد الرومانسي
نائب المدير
نائب المدير
اياد الرومانسي

شكوي بنسبة للاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: ردعاى الموضوع   شكوي بنسبة للاعضاء Icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2008 2:23 am

سالى كل كلامك صح اى شخص جديد لا بيعمل موضوع ولا حاجة اصلا يمكن هو بعرفش ان شاء الله تنحل القصة مع تحياتى عاشقة الاهلى وشكرا لكم bounce bounce bounce
المدير العام
Admin

شكوي بنسبة للاعضاء Empty
مُساهمةموضوع: لا يوجد اي مشاكل   شكوي بنسبة للاعضاء Icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2008 3:54 am

بسم الله الرحمن الرحيم ان انشاء الله سوف تقدم كلم كل شئ تردون اي مساعد احكون عبر البريد الالكتروني انا كتبت لكم البريد انا بحالو اغير بس مش لاقي شئ راقي احلي من لون الزهري نتمني موصلت التقدم معنا في التقدم النجاح نتمي من الاخوة الكرام اضافه مواضيع حلوة تكون جذابه جدا وشكرا
https://domo3.canadian-forum.com

شكوي بنسبة للاعضاء
صفحة 1 من اصل 1